منتديات حياتى نت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» خبر هام تم افتتاح صفحة الأهلى اليوم
من طرف صاٌحبُ المنًتدىَ 30.09.16 14:18

» كود إظهار المعلومات بانبثاق عند الوقوف على اسم العضو او المجموعة
من طرف صاٌحبُ المنًتدىَ 30.09.16 13:23

» الفرد الذى يبغيه الإسلام
من طرف رسمتك حلم 21.09.15 6:13

» الخير في الجيوب موجود لكن الأدب في القلوب مفقود
من طرف رسمتك حلم 29.08.15 17:17

» هذا كود جافا وليس هتمل لعمل شعاع جميل عند المرور علي صوره
من طرف football 14.08.15 16:27

» كود تنبيه حين وصول رساله لك
من طرف football 14.08.15 16:26

» كود خدمه الموضيع
من طرف football 14.08.15 16:22

» كود لعمل خاصيه جارى تحويلك للرابط
من طرف football 14.08.15 16:22

» كود حفظ حقوق منتداك باقوى الامكانيات
من طرف football 14.08.15 16:21

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم


قونين منتديات (ناروتو العربي)

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

قونين منتديات (ناروتو العربي) Empty قونين منتديات (ناروتو العربي)

مُساهمة من طرف صاٌحبُ المنًتدىَ 14.01.13 17:51


السلام عليكم
لقد اصدرت ادارة منتديات
ناروتو العربي قانون جديد شامل لمنتديات ناروتو العربي وبأذن الله تعالى سيكون شامل على كل ما تريدون معرفته في المنتدى و اتمنى من الله تعالى ان يشمل اجابات جميع اسئلتكم






بسم الله الرحمن الرحيم

قبل كل شيء:
هذه القوانين مهمه جدا
اولا:ممنوع طلب الاشراف من المدراء او طلب الاداره
ثنين:ممنوع طلب تصير حكم او غيره
ثالثا:احترام جميع الاعضاء والاتزام بالقوانين اسفله
ومن يخالف هذه القوانين الثلاث يوقف 7ايام بالغاء اشتراكه

((((....المادة الاولى.....))))
((.......الحكام........))

:::الباب الاول:::
* في كل قتال يجب وجود حكم اساسي يحكم القتال وحكم مشرف يدقق القتال

*
يكون تعيين الحكام من قبل الادارة وذلك بالاتفاق على حكم معين معروف
بخبرته وقدرته على التحكيم ومعرفته الواسعه بالمنتدى ويعطى قتال تجريبي ثم
يعين حكما

:::الباب الثاني:::
* يجب ان لاتقل رتبه الحكم عن شونين

:::الباب الثالث:::
* الحكم سيقوم ببدء الموضوع في القسم الذي سيكون في القتال وسيبدأ الموضوع بكتابة:-
{وسيكون عنوان الموضوع باسم الطرف مثلا (naruto vs sasuke) }

* بطاقة القتال :-

1- نوع القتال : ( تدريبي / عادي / قتال فرق / بطولة).
2- التدخلات (مفتوح/مغلق).
3- الاستسلام (مفتوح/مغلق).
4- الغنائم : وتكون اما محدده او مفتوحه .
5- الجولات :- تكون اما عدد جولات معين ( من 5 الى 10 ) جوله او ( حتى الموت )
.
6- البادئ .
7- مدة الرد ( تترواح ما بين 10 الى 73 ساعة (3 ايام) او مفتوحه .
8- الحلبه

* يمكن تحديد قيمة الجائز للجينين 1000 ذهبة ول تؤخذ من الخاسر

:::الباب الرابع:::

توضيح لبيانات بطاقة القتال >
نوع القتال :
تدريبي :- وهو القتال التدريبي المعروف حاليًا
عادي :- وهو القتال العادي المعروف من قبل
قتال فرق:-
وهو قتال يكون بين فريقين او اكثر و يكون اللعب عن طريق لعب الفريق الاول
>> الثاني >> الثالث (ان وجد ) >> ...الخ

التدخلات :
عند اختيارها مفتوحة يمكن لأي عضو التدخل في القتال ايًا كان ليساعد احد الطرفين او ليهجمعلى احدهم او كلاهم ...
ولكنه يمكنه التدخل 4 جولات فقط بعدها يقف بعيدًا عن القتال او الانتقال لمكان اخر ....
وان تدخل اي عضو بدون اتاحة ذلك يتم معاقبته بالسجن 4 ايام في سجن قريته او دفع 10.000 ذهبه .....

الاستسلام :
وعند فتحه يمكن للعضو ان يستسلم في القتال اما عند اغلاقه لا يمكن للعضو الاستسلام في القتال ....

الغنائم:
محدده :- يتم تحديدها قبل القتال
مفتوح :- وهو التي تكون الجائزة غير محدده ويأخذ الفائز الجائزه اما (عين او ذهب او اي شئ اخر...) ولا يمكن فيه الاستسلام

الجولات :
وهي الجولات المحددة للقتال ويكون بعدها التحكيم

البادئ :
وهو اول من يصل للحلبة او ان اتفق الخصوم على شخص او فريق معين

مدة الرد :
وهي المدة التي بعدها اما يصب العضو بالهجوم او يخسر المباراة ( يخسر في حالة الامتحانات او الودية فقط )

الحلبة :
وهي مكان القال والتي يمكن الحصول عل بطاقتها من الضغط على الحلبة في الخريطة

:::الباب الخامس:::
بعد انتهاء عدد الجولات المحدد او موت احد المقاتلين خلال القتال يقوم الحكم بالتحكم ويكون التحكيم كاتالي:
اسم العضو --->>

الجوله الاولى:
التشاكرا المستخدمة =
الدم المسفوك=

الجوله الثانيه:
التشاكرا المستخدمة =
الدم المسفوك=

الجوله الثالثه:
التشاكرا المستخدمة =
الدم المسفوك=
.
.
.
.
.
.
وبعد الانتهاء يحسب المجمل للقتال:التشاكرا المستخدمه الكليه=
التشاكرا المتبقيه=
الدم المسفوك=
الدم المتبقي=

او يمكنه حساب الاجمالي بدون كتابة الجولات

*****يعطي
النقاط التي ربحها الفائز يخصم النقاط التي خسرها الخاسر ويكون الزيادة
والنقصان حسب رغبه العضو كما يعطي الجائزه للفائز ايضا*****


:::الباب السادس:::
يقوم الحكم بأحتساب احد الطرفين خاسرا في اي حالة من الحالات الاتية :
1-انسحاب العضو من القتال
2-قيام احدهما بالسب خلال القتال
3-استخدام اكثر من المهارات المسموح بها(الاولى ينذر والثانيه تعلن خسارته)
4-عدم اضافة الرد للمده المسموحه ان كانت المدة لعدم الرد واللي مايرد يخسر

:::الباب السابع:::
يقوم
الحكم بعدم احتساب الهجوم او الدفاع او الدعم للمقاتل واخذ نقاط التشاكرا
منه دون فعاليتها اي انه نفذها بشكل غير صحيح باحد الحالات الاتيه:
1-ان استخدم احد الاعضاء في القتال عنصر تشاكرا لا يمتلكه
2-واذا كرر المهارة في جولتين متتاليتين يعني مثلا 1 و2 يستخدم نفس المهارة
3-اذا استخدم بطاقه من دون تنفيذ المطلوب منه لتنفيذ المهاره (((((كالكاجي بونشن بالراسنقان والجو العاصف في كيرين)))))
4-اذا استخدم بطاقه تحتاج خبرة اقل مما يملك مثلا هو يملك 100خبرة والبطاقه تحتاج200خبره
5-اذا استخدم بطاقه اقل من عدد النقاط التي يملكها كان يملك نينجتسو:5/10والبطاقه تحتاج7/10
6-ان استخدم مهاره من عنصره ولكن من غير المجموعه التي يستخدمها كان يستخدم مهاره نار من المجموعه1وهو يستخدم مهارات النار للمجموعه2

في كل هذه الحلات يخصم نقاط تشاكرا المهارة ولا يحتسب استخدامه لها





(((.......المادة الثانية........)))
((......القتال والمقاتل.......))
:::الباب الاول:::
لكل عضو 3 مهارات في الدور الواحد
1مهارة هجومية
1مهارة دفاعية
1مهارة داعمة
عدا ان تم استدعاء معين فسيكون لكل استدعاء تم استدعائه(((الاستدعاءات الحيوانيه واجساد بين)))
1مهارة هجومية
1مهارة دفاعية
1مهارة داعمة

:::الباب الثاني:::
لكل مقاتل خبره معينه تزيد بأضافه مواضيع والرد عليها ونشاط العضو نفسه تفيدة باقتال حيث
يمنع استخدام اي مهارة الخبرة المطلوبة لأستخدامها تقل عن خبرة مستخدمها

:::الباب الثالث:::
لكل مقاتل مجموعه قدرات تتمثل ب:
Ninjutsu:وهي قدرات النينجا في استعمال العناصر والهجومات التي تحتاج لاختار ككرة النار وغيرها من هجمات النينجتسو

Taijutsu:وهي مهارات القتال الجسدي والاشتباك المباشر

Genjutsu:وهي
مهارات الوهم وتشتهر بها اصاب الشرنقان والمانكيوشرنقان ومن يملكها من
الصعوبه ايقاعه بغينتسو فلو خصمه يمتلك 7/10غينتسو وهو 10/10وطبق عليه خصمه
مهاره غينتسو فسيخرج منها لانه اكثر خبرة منه في الغنتسو اما اذا تساوو
يعني الاثنين7/10فسيقع بها

Doujutsu:وهي المهارات الوراثيه التي تتفعل كعيون الرينقان ومهاراتها والمانكيو وغيرها من المهارات الوراثيه

Strength:وهي القوة وعلى كل نقطه قوة تزيد قوة هجوم او دفاع المهارات الجيسديه المباشره200لكل نقطه

Stamina:التحمل او نقاط الحياة يبدا فيها النينجا من5000/5000 ونقاط0/10 ولكل نقطه يزيد 1000نقطه حياة

Chakra:نقاط التشاكرايبدا فيها النينجا من50000/50000 ونقاط0/10 ولكل نقطه يزيد 10000نقطه تشاكرا

Speed:وهي
السرعه حيث بسرعته يستطيع تفادي الكثير من الهجومات مثلا الامتيراسو يمكن
تفاديها بسرعه10/10وبعض المهارات كما تفيد بالاشتباك الجسدي والاسبقيه
بالهجوم ومباغتت العدو

Seal:وهي الاختام وسرعه تنفيذ الاختام اليد
او الخبرة في تنفيذ الاختام ومنها تفيد بالاستدعاءات وتنفيذ مهارات الاختام
المدمرة كختم البيجو والكيانات الحيوانيه وحبسها بجسم معين




(((((((((((((((((((((((((((((الحصول على النقاط)))))))))))))))))))))))))))))))))


من القتالات:
يحصل المقاتل على2نقطه عند هزيمته للجينين
وعلى3نقطه عند هزيمته للشونين
وعلى 4 نقاط عند هزيمته للجونين
يحصل على5 نقطه عند هزيمته للسانين
يحصل على 6عند هزيمته لريكودو

عند الخسارة:
يخسر نقطه اذا كان المقاتل من قريه ثانيه
يخسر نقطتين اذا كان المقاتل من اهل قريته
يخسر ثلاث نقاط اذا خسر مرتين متتاليتين من المقاتل نفسه خلال مده10ايام ينفى الشرط بعدها اذا خسر بعد ل10منه
يخسر3نقاط اذا مات المقاتل بالقتال و ينقل الى مشفى قرييته مدة 3 ايام بعده يتعالج ويقدر يقاتل بعدها
اذا انسحب المقاتل من القتال فيخسر نقطتان


من الحروب:
وتكون على حسب قوانين كل حرب

من التدريب:لكل شخص قتالين تدريبيين بالاسبوع(حتى الطالب)
يفتح القتال يوما الخميس والجمعه والسبت فقط ولكل شخص قتالين بالاسبوع
الفائز يحصل على نقطه والخاسر لايحصل على شيء
(((((((((((((((((((((((((((((((((توزيع النقاط))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))
لتوزيع النقاط التي يفوز بها الفائز يطلب ذلك من احد اعضاء الادارة لوضعها بالمكان المرغوب فيه
وتكون كاتالي
اولا:
اذا كانت نقاطه في مكان معين كانينجتسو:4/10عندما يريد يزيدها والى5/10يدفع نقطه واحده غير مستعمله يملكها

ثانيا:
اذا كانت نقاطه في مكان معين كانينجتسو:5/10عندما يريد يزيدها والى6/10يدفع نقطتان غير مستعمله يملكها



الي ان الزيادة الى خد5/10 بنقطه واحدة
والى حد 10/10يدفعنقطتين
(1/10,2/10,3/10,4/10,5/10)نقطه واحدة
(6/10,7/10,8/10,9/10,10/10)نقطتان
يعني النصف الاول بنقطه
والنصف الثاني بنقطتين





يمنع استخدام اي مهارة النقاطا لمطلوبة لأستخدامها تقل عن نقاط مستخدمها


:::الباب الرابع:::
لكل مقاتل سلاح معين(اذا ملكه )يمكنه استخدام مهاراته
ويمنع استخدام مهارات سلاح لايملكه

:::الباب الخامس:::
عند القتال تكون جميع المهارات المستخدمة تكون في رد واحد فقط

:::الباب السادس:::

لكل
عضو نقاط تشاكرا معينه تكثر وتزيد بحسب نقاط التشاكرا(Chakra) التي يملكها
وتنقص التشاكرا في القتال عن طريق استخدام المهارات ففي كل مهارة توجد
(التشاكرا المطلوبة ) وهي التشاكرا التي يتم طرحها منك عند استعمالها

:::الباب السابع:::
لكل
عضونقاط حياة معينه تكثر وتزيد بحسب نقاط التحمل او
الحياة(Stamina)وعندما تصل الى 0 يعتبر العضو خاسرا وهي تنقص بالهجومات
فعندما يهجم عليك خصمك بمهارة ولم تصدها و ان الدفاع لم يكفي لصدها قالباقي
يطرح من حياتك و في أي مهارة (الضرر التي تسببه على العدو) وهي الحياة
التي تنقص الخصم اياها ويمكن ان تكون عن اعراض جانبية لمهارة مثل نمر
الظهيرة والنيزك وغيرها من المهارات
كما بعضها اعراضها الجانبيه بنقص
النقاط كااستخدام اله الموت الشيجامي ينقصك5نقاط حياة وتشاكرا للابد يعني
تنقص منها حتى بعد القتال وتسبب الموت



الباب الثامن:
الفرق بين العناصر
تعرف العناصر على ان النار اقوى من الرياح والرياح اقوى من البرق والبرق اقوى من الارض والارض اقوى من الماء والماء اقوى من النار
عند اصدام عنصرين احدها اقوى من الاخر بهجومين
فلو اصطدم النار بالماء عند الهجوم يتضاعف الماء امام النار
اما عند الدفاع لو اصطدم الماء كدفاع بالنار يتضاعف الماء ايضا
ولكن لو اصطدم الارض كدفاع وهو الاضعف من البرق كهجوم فلا يتضاعف شيء هنا

اي ان الهجوم والدفاع الاقوى يتضاعف
اما الدفاع الاضعف فلا يقل ولا يتضاعف عليه الهجوم لانه دفاع

الباب التاسع:


السلام عليكم
نظام العشائر
نظام يجعل لكل مقاتل عشيره ينتمي اليها ولكل عشيره خصيصه معينه تختلف عن باقي العشائر
والعشائر ومخصصاتها كما يلي


وتكون اربع عشائر المعروفه بقوتها وهي:
اليوتشيها:تمتلك الشرنقان
الهيوكا:تمتلك البياكوقان
السينجو:تمتلك الاختصاصات بانواعها(واحد فقط)
الاوزوماكي:تمتلك الرينقان

حصول الشخص من عشيره معينه على خصائص عشيرته ليس بالامر السهل
وسيكون كاتالي:


الاوتشيها:
للحصول على على الخصائص
(طالب نينجا)
1)شرنقان المستوى الاول :الدوجتسو المطلوب(قتال تدريبي واحد)
(جينين)(دفع5000ذهب)
2)شرنقان المستوى الثاني:التضحيه بنقطه ومعاه الدوجتسو المطلوب (الفوز بقتال)
3)شرنقان المستوى الثالث:التضيحه نقطتان ومعاه الدوجتسو المطلوب (ومقاتل قتالين فاز بيهم )
(شونين)(دفع10000ذهب)
4)المانكيوشرنقان:التضحيه ب4نقاط ومعاه الدوجتسو المطلوب (ومقاتل 5قتالات والفوز بيهم)
(جونين)
(دفع15000ذهب)
5)لابديه:التضحيه ب5نقاط وومعاه الدوجتسو المطلوب(ووالفوز بثلاث قتالات ضد اليوتشيها)


الهيوكا:
(طالب نينجا او جينين)
(دفع5000ذهب)
للحصول على البياكوقان:التضحيه بثلاث نقاط ومعاه الدوجتسو المطلوب (والفوزبثلاث قتالات تدريبيه او قتالين وديين)


الاوزوماكي:
(جونين)
(دفع25000ذهبل كل مرحله)
للحصول على الرينقان:التضحيه ب10نقاط ومعاه الدوجتسو المطلوب(والفوز بخمس قتالات)
(ريكودو ودفع75000ذهب)
قوة الريكودو:التضحيه ب20 نقطه ومعاه الدوجتسو المطلوب(والفوز ب15قتال بشكل غير مستمر او 10قتالات متتاليه دون اي خساره)


السينجو:
الاختصاصات:
(جونين او سانين)(دفع15000ذهب)
الخشب:التضحيه ب15نقاط(الفوز ب8قتالات)
الرمل:التضحيه ب13نقاط(الفوز ب8قتالات)
الكرستال:التضحيه ب12نقاط(الفوز ب7قتالات)
الستروم:التضحيه ب10نقاط(الفوز ب7قتالات)
الغبار:التضحيه ب10نقاط(الفوز ب7قتالات)
(شونين)(دفع10000ذهب)
الجليد:التضحيه ب8نقاط(الفوز ب5قتالات)
الدمى:التضحيه ب8نقاطا(لفوز ب5قتالات)
ختم اللعنه:التضحيه ب8نقاط(الفوز ب5قتالات)
الطين المتفجر:التضحيه ب8نقاط(الفوز ب5قتالات)
الورق:التضحيه ب8نقاط(الفوز ب5قتالات)
الطب:التضحيه ب7نقاط(الفوز ب5قتالات)
الرسم:التضحيه ب7نقاط(الفوز ب5قتالات)
تضخيم الجسد:التضحيه ب7نقاط(الفوز ب5قتالات)
الانصهار:التضحيه ب7نقاط(الفوز ب5قتالات)
(جينين)(دفع8000ذهب)
الظل:التضحيه ب5نقاط(الفوز ب3قتالات)
الاينوزوكا:التضحيه ب5نقاط(الفوز ب3قتالات)
الحشرات::التضحيه ب5نقاط(الفوز ب3قتالات)
العظام:التضحيه ب5نقاط(الفوز ب3قتالات)
الحمم::التضحيه ب5نقاط(الفوز ب3قتالات)
(يمكن تغيير الاختصاص لكن يجب التضحيه بنقاط)
ملاحظه:لايمكن اخذ انسجه او غيره
لايمكن انتزاع العيون
ولايمكن اعطاء النقاط




(((.............المادة الثالثة................)))
((........فرق النينجا.........))

:::الباب الاول:::
تكون
في كل قريه مدربين وهم شونين فما فوق يقومون بتعلم الطلاب القتال وكيفيته
ويتم معاقبتهم من قبل الكاجي اذا لك يقوموا بذلك ولكل مدرب 5000ذهب لكل
طالب يدربه

:::الباب الثاني:::
يتكون الفريق من3اشخاص يحددهم المدرب بعد اكمال تدريبهم ويصبحو جينين ويجعلهم الكاجي في فرق مع الجونين او الشونين

:::الباب الثالث:::
يمكن لأعضاء الفريق اختيار اسماء لفرقهم وتنفيذ بعض المخططات بقيادة قائدهم او باوامر من الكاجي

:::الباب الرابع:::
يمكن للفريق ان يقاتل معا ضد عدو واحد او ضد فريق اخرفي القتالات الوديه او الحروب او غيرها




(((...........المادة الرابعة............)))
((.........الأسلحة...........))

:::الباب الاول:::
لكل مقاتل اسلحه عامه يبدأ بها كل قتال وترجع اليه بقتال اخر ولكن بالحروب لايمكن استعادها كما كانت الا بالعوده الى القريه
وهي10شوركين
10كوناي
5كوناي متفجر

:::الباب الثاني:::
الاسلحه الخاصه
لكل شخص سلاح خاص واحد لايمكن تغييرة
يقوم بشراء الاسلحة بالذهب من قسم متجر الاسلحة ويجد مهاراته هناك

:::الباب الثالث:::

يمكن للعضو بيع سلاحة الخاص في قسم متجر الاسلحة
وبعد بيع سلاحه يمكنه ان يشتري غيره ويستخدمه

(((.......المادة الخامسة.......)))
((........القرى........))

:::الباب الاول:::
في بداية تسجيل العضو يتم وضعه في قريه معينه بعد ان تصبح خبرته50او اكثر ويثبت جدارته والتوزيع حسب توازن القرى
وبموافقه الكاجي القريه

:::الباب الثاني:::

اولا:
يمكن الهجوم على القرى في قسم ساحة القرية بداخل قسم القرية
ولكن يجب ان يوضح الخصم اسباب الهجوم والهجوم ليس باكثر من5اعضاء فقط ويتم يتنظيم قتال فردي او جماعي بينهم من قبل الادارة
ويمكن للحلفاء التدخل والمساعدة ولايمكن ان يكونوا المهاجمين اكثر من5
اما المدافعين فيمكن ان يكونوا بالعدد الموجود
مهله ليحدد المدافعين3ايام
ويمكن للمدافعين تاجيل القتال10ايام كحد اقصى اذا في اسباب مقتعه

ثانيا:
الغنائم يمكن ان تطلبها في بدايه القتال من اسلحه و ذهب و عيون و اذا خسرت سـ تدبل عليك الغنائم و يأخذونها المدافعون
طبعا اذا اخذ ذهب من خزينه الدوله
اما بالنسبه للعيون تؤخذ من المقتول فقط ويمكن ان تاخذ احد عينيه فقط اذا امتلك عينان
ويكون الهجوم وقت الرد فيه الاقصى3ايام عد الرد يصاب بالهجوم الذي عليه وهكذا
ويكون بعد تنظيم القتال من قبل احد الحكام او اعضاء الادارة

ثالث:
يمكن للمهاجمين او المدافعين ان يتفاوضوا ومدة التفاوض هي ثلاث ايام
بعدها يحق للمهاجمين اكمال هجومهم و

رابعا:اذا لم يحدد الكاجي المدافعين تعتبر القريه خاسرة ومحتله

:::الباب الثالث:::
اذا هرب احد اعضاء قريه معينه يعاقب عند امساكه
عواقب الهاربين :
السجن لمده 10ايام
لايسمح له بالاشتراك بالامتحان الترقيه القادم يعني يتوقف عن احد امتحانات الترقيه
يرجع لقريته القديمه .
لا يمكنه ان ينظم لنفس المنظمه اللتي كان فيها .
يؤخذ نصف الذهب الموجود معه .
ينقص 5 نقاط منه من اي مكان يريده







(((.......المادة السادسة..........)))
((.........المهمات.........))
::الباب الاول:::
عند انضمام عضو لأي قرية يأخذ مهمات اسبوعيا من كاجي قريته
تكون مهمتين في كل اسبوع كحد اقصى

:::الباب الثاني:::

المهمات السهله:
يقوم الكاجي والدايمو وعضو من الادارة بتقييم الموضوع
فتكون الجوائز كالتالي
المهمات اعلى حد للجوائز لها 10000
ويكون التقييم ممتاز3000
جيد جدا2000
جيد1500
سيء 1000ويحذف الموضوع
((((((((((((((((((((((هذه مهمات التقارير والصور)))))))))))))))))
قوانينها:اذا صور يجب ان لاتقل عن 25صوره
اذا تقارير يجب ان يكون التقرير غير منقول ويحوي على صور
اذا برامج يجب ان تكون خاليه من الفايروسات وشغاله

***المخالف ينذر ولايحصل على شيء بالمرة الاولى ويعاقب ب300خبرة وخصم3نقاط بالمرة الثانيه ويطرد بالثالثه***

:::الباب الثالث:::
المهمات المتوسطه:
وهي:
1)المهمات الافتراضيه :الصعبه (ويجب ان لايقل عدد الجولات عن8)
2)تنفيذ تقرير طويل جدا عن شخصيه معينه يقيمه3من اعضاء الادارة والكاجي ويحصل فيه على ممتاز
ويجب ان تكون فيه فواصل ورابط المنتدى في الفواصل وصور التقرير
3)القبض على احد الهاربين من رتبه شونين فما اقل
يحصل فبها العضو على ذهب10000

:::الباب الرابع:::
المهمات الصعبه وهي:
1)قتال هارب من مستوى جونين او اكثر او القبض عليه
2)التسلل لقريه معينه وخطف احد اعضاءها المهمين والمفاوضه عليه او قتله او قتال كاجيها او اختطافه
3)قتال البيجو وختمه
4)قتل جنشوركي مسيطر على بيجو (هارب)
5)قتال البيجو وختمه
6)اخذ بيجو من قريه اخرى
7)الدفاع عن القريه من المهاجمين
8)حمايه الدايمو او قتل احد المتسللين للقريه
يحصل فيها المقاتل على ذهب25000

:::الباب الخامس:::
العضو ياخذ مهماته من الكاجي
والكاجي وقاده المنظمات من الادارة









(((.....المادة السابعة.....)))
((...المنظمات...))

:::الباب الاول:::
يمكن
لكل عضو من الرتبة جونين او اعلى تأسيس منظمة ويصير قائد لها ولا يتغير
الا اذا اراد قائد غيره وهذا بدفع 1.000.000ذهب ويختار هو شروط الانضمام
للمنظمة ونوع المنظمة سلمية (لا تنقلب على قريته واعضائها من قرية واحدة)
أو عدائية(اعضائها منقلبون على قراهم )
ا:::لباب الثاني:::
يمكن لأي
منظمة الدخول في حرب مع القرية وان انتصرت يمكنها الصيطرة على القرية وكاجي
القرية يكون احد اعضاء المنظمة وان تغير سيكون الاخر ايضا من اعضاء
المنظمة أو حسب ارادة المنظمة





(((........المادة الثامنة........)))
((....المهارات...))

:::الباب الأول:::
ستكون المهارات على شكل بطاقات عند استخدام مهارة تستخدم احدى البطاقات ويمنع استخدام المهارة عن طريق كتابة اسمها

:::الباب الثاني:::
يمكن لكل نينجا استخدام المهارات على شرط ان يكون التالي مطابق له:
عنصر تشاكرا المهارة(((من ضمن مجموعته ايضا)))
****اذا كان يملك الرينقان يستخدم كل العناصر لكن ليس لاكثر من درجه نينجتسو:3/10وفي كل المجموعات*****
الخبرة المطلوبة لأستخدام المهارة
المطلوب لأستخدام المهارة ان وجد
الدرجه المطلوبه

:::الباب الثالث:::

يتم وضع المهارات في قسم المهارات المعروضة




[(((.....المادة التاسعة......)))
((....الاختصاصات....))
لكل شخص اختصاص معين وشروط الاختصاص مع مهاراته في قسم مهارات الاختصاص

اضغط هنا (مهارات الاختصاص)



(((.............المادة العاشرة.............)))
((...وحوش البيجو والجينشيركي...))
سيتم
ظهور وحوش البيجو وتدميرها لقرى النينجا واصابة جميع الاعضاء وستهجم
بهجومات مدمرة ومن يريد انها فساد احدهم سأساعده واقوم بختم وحش البيجو فيه
ولكن يجب عليه ان يوصل نقاط احد الوحوش نصف نقاطه وبعدها اقوم بختمه فيه
باد مهارات الختم وسيكون جينشيروكو الوحش
:::الباب الاول:::
ختم البيجو:
يتم ختم البيجو وذلك باستزاف نصف نقاط حياه البيجو وبعدها ختمه باحدى مهارات الختم
القتال لايكون به عدد جولات معين ووحوش البيجو هنا تبين نقاط دمها وتشاكراها:

اولاالكيوبي:
نقاط الحياة:16000
نقاط التشاكرا:لانهائيه

ثانيا الهاتشيبي:
نقاط الحياة:14000
نقاط التشاكرا:400000

ثالثاغوبي:
نقاط الحياة:12000
نقاط التشاكرا:250000

رابعا نانابي:
نقاط الحياه:12000
نقاط التشاكرا:250000

خامسا روكوبي:
نقاط الحياه:12000
نقاط التشاكرا:250000

سادسا سون:
نقاط الحياه:12000
نقاط التشاكرا:200000

سابعا سانبي:
نقاط الحياه:12000
نقاط التشاكرا:250000

ثامنا نيبي:
نقاط الحياه:12000
نقاط التشاكرا:200000

تاسعا شيكاكو:
نقاط الحياه:10000
نقاط التشاكرا:200000

:::الباب الثاني:::
بعد ختم البيجو:
بعد ختم البيجو تتم مراسم السيطرة عليه
وهي على مرحلتين:
الاولى هزيمه النفس:وهي قتال النفس وهو مجهول يتحكم به نفس الشخص الي قاد البيجو
ومجهول
يمتلك نفس قدراتك القتاليه مثلا عندك رينقان يكون هوه هم عنده
خبرتك1000هوه هم خبرته1000 وهكذا علما ان مستخدم الرينقان يستطيع استخدام
الاجساد
عند محاولته للسيطره على البيجو اما في القتالات فلا يستطيع استخدام الاجساد
ويكون القتال في10جولات يجب فيها هزيمه النفس

المرحله الثانيه:هزيمه البيجو
هي
قتال البيجو ولكن هذه المرة عليك ايصال دمه للنصف لوحدك اي الجنشوركي
لوحده وعند ايصال دمه للنصف يضع بطاقه الختم الي ختم به ويسيطر على البيجو
تماما
والمتحكم بالبيجو هو نفس الشخص الي قاده للهجوم
وفي هذا القتال لايستطيع الجنشوركي استخدام قدرات البيجو في داخله لاكنه يستطيع استخدام كل قدراته ومنها اجساد بين
عند
الختم يتحكم بالبيجو براحته يعني يقدر يبقى بالطور الاول طوال القتال
ويقدر يطلع بالبيجو كامل بدون الاطوار ولكنه لايستطيع العوده بالتحولات
يعني من يتحول للثاني مايقدر يرجع للاول او طبيعي وهكذا
للجنشوركي حق السيطره عليه ثلاث مرات(في قتال النفس) اما في( قتال البيجو)له حق مرتان
اذا فشل :
يطلق البيجو ويدمر القريه من جديد ويجب عندها السيطره عليه وختمه من جديد ويعرض صاحبه لفقدان خبره300 و3نقاط
لكن يمكن السيطره عليه بواسطه ةعنصر الخشب او ترويض البيجو السلاسل

ملاحظه:يمكن للجنشوركي المسيطر على وحشه وارجوا الانتباه المسيطره ان يساعد في هزيمه البيجو الذي يراد ان يسيطر عليه في في النقطه2
ولكنه يبقى جولتان فقط وبعدها يبقى الجنشوركي وحده.

اخطار البيجو وسلبياتها:
1)لايمكن للجنشوركي الي يملك اجساد بين استخدام الرينقان حتى وان كان يملكها ولايبقى له منها الا استخدامه لكل العناصر
2)الجنشوركي
الغير مسيطر على البيجو خطر جدا حيث عندما يصاب بضربه تودي بنصف نقاط
حياته او استهلاكه لنصف تشاكراه يظهر رداء البيجو الاول تلقاءيا
ويستطيع
التحكم بالرداء الاول ولكن عند ظهور التحول الثاني اي رداء البيجو عندها
لايصبح للجنشوركي اي دور ومجهول هو الي يدير القتال والمتحكم بمجهول هو نفس
الشخص الي قاد الجنشوركي حيث يهاجم في كل دوره شخص واحد عدو كان ام صديق
ولايفرق بينهما ولا يتوقف الا عند قتال الكل
وهذا يعرض صاحبه لفقدان خبره100لانه قتل اصحابه والسجن لمده شهر
3)عند السيطره عليه ينتفي النقطه2ولا تصبح موجوده
4)عدم السماح للجنشوركي بمغادره القريه او اداء مهمات خارجيه

بعد
هجوم البيجو من القرعه واحد واداء محاول واحده من كل من الجنشوركي للسيطره
على البيجو واحده الان فقط بين كل محاوله واخرى يجب ان تكون المده شهر على
الاقل
يتم القرعه الثانيه وتهجم وحوش البيجو المتبقيه

:::الباب الثالث:::
اولا:
يمكن جمع البيجو بتمثال الجيدو ولكن بشرط وهو ان تتم تجميعا من الاقل عدد ذيول الى الاكثر
يعني(شيكاكو ثم نيبي ثم سانبي..................الهاتشيبي ثم الكيوبي)
وعندها يتم تكوين البيجو العاشر جيوبي




ثانيا:عند بقاء البيجو في التمثال
يستخدم
التمثال تشاكرا البيجو للبقاء كما يشاء ويستخدمها للهجوم والدفاع وعند
نفاذها يعود للارض او يختفي وياخذ تششاكرا الاستدعاء قط من المستخدم
ولايسبب له اضرار جانبيه اذا كان فيه بيجو
ولكن يستعمل تشاكراالمستخدم لختم بيجو اخر في التمثال








(((........المادة الحاديه عشر.........)))
((.........نمط القتال..........))

ا:::لباب الأول:::
القتال سيكون في موضوع واحد يفتتحه حكم المباراة و يتبارى فيه الاعضاء
:::لباب الثاني:::
كل عضو مسموح له بـ 3 مهارات في الدور الواحد (داعمة ، هجومية ، دفاعية )
:::الباب الثالث:::
ان قام عضو باستدعاء فيكون للمستدعى 3 مهارات في الدور الواحد غير مهارات اللاعب نفسه
:::الباب الرابع:::
يمكن استخدام هجومات الاسلحة العادية في الدور بالأضافة الى المهارات العادية التي يستعملها
:::الباب الخامس:::
لأخذ
الاعين الخاصه واستخدام مهاراتها يقوم العضو بأختيارها من قسم المهارات و
لا يمكن استخدام مهاراتها الا بتفعيلها عدا الرينجان تفعل تلقائيا في بداية
المباراة وليست كمهارة داعمة






(((........المادة الثانية عشر.........)))
((.......الرتب........))
رتب النينجا ترتيبها كالأتي
طالب اكاديمية
جينين
تشونين
جونين
فرد انبو
سانين
كاجي
نينجا مطلوب(هارب) (ترك قريته + قام بخيانة القرية )





(((..........المادة الثالثة عشر...........)))
((.......الأمتحانات........))

امتحان الجينين :-
ويكون في قسم اكاديمية النينجا ويطلب الطالب الامتحان بموضوع و يعطيه الامتحان احد المدراء
ويكون اسأله عن تقنيت و تقرير او موضوع معين
يجب ان تكون خبرته لاتقل عن 100

امتحان تشونين :-
ويكون في قسم الامتحانات العالمية و يكون في احد مراكز بطولات الدول العظمى ونظام الامتحان يكون كالتالي
يرتقى 1 الى تشونين من كل 4 جينين
والقتالات تكون
( 1 ضد 2 ) ، (3 ضد 4 )
الفائز من القتال الاول ض الفائز من القتال الثاني والفائز منهم يكون تشونين

امتحانات جونين :-
ويكون في قسم الامتحانات العالمية و يكون في احد مراكز بطولات الدول العظمى ونظام الامتحان يكون كالتالي
يرتقى 1 الى جونين من كل 8 تشونين
والقتالات تكون
( 1 ضد 2 ) ، (3 ضد 4 ) ، (5 ضد 6 ) ، (7 ضد 8)
الفائز من القتال الاول ضد الفائز من القتال الثاني < (القتال الخامس)
الفائز من القتال الثالث ضد الفائز من القتال الرابع < (القتال السادس)
الفائز بالقتال الخمس ضد الفائز بالقتال السادس والفائز يرتقي لجونين


المصدر : منتدى khv,j, hguvfd: https://animeek.0wn0.com
صاٌحبُ المنًتدىَ
صاٌحبُ المنًتدىَ
من كبار الشخصيات
من كبار الشخصيات

الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 2145
نقــاط التميــز : 6155
تاريخ التسجيل : 07/10/2012
تاريخ الميلاد : 01/04/1993
الجنس : ذكر
بلد العضو : قونين منتديات (ناروتو العربي) 659810

https://animeek.0wn0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قونين منتديات (ناروتو العربي) Empty رد: قونين منتديات (ناروتو العربي)

مُساهمة من طرف هايدي 16.03.13 12:30

بالتوفيق

هايدي
عضو نشيط
عضو نشيط

الابراج : الدلو
عدد المساهمات : 103
نقــاط التميــز : 103
تاريخ التسجيل : 06/02/2013
تاريخ الميلاد : 09/02/1993
الجنس : انثى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى