برنامج أدارة المحتوى الاصدار الرابع

اذهب الى الأسفل

برنامج أدارة المحتوى الاصدار الرابع

مُساهمة من طرف احمد بكير في 26.05.14 10:13

[ltr]برنامج أدارة المحتوى الاصدار الرابع[/ltr]

[ltr]
[/ltr]


CMS" هو نظام أوتوماتيكي يتكون من عدة أدوات وأوامر لدعم تصميم وإدارة ونشر وتخزين المعلومات الرقمية. في مكان واحد، يمكنك أن تصمم المحتوى وتحرره ثم تنشره على الانترنت وباقي المنابر ومن ثم أرشفته للإستخدام في المستقبل. عادة، يمكنك أن تحصل على هذا كله بعدة نقرات بسيطة على الفأرة


يرتكز نظام إدارة المحتوى التعليمي على تصميم وإنشاء وتطوير المحتوى أو المنهاج التعليمي ؛ فهو يمنح المؤلفين والمصممين التعليميين ومختصي المواد القدرة على إنشاء وتطوير وتعديل المحتوى التعليمي بشكل أكثر فاعلية. ويكون ذلك بوضع مستودع repository يحوي العناصر التعليمية Learning Object الممكنة لكل المحتوى. بحيث يسهل التحكم فيها وتجمعيها وتوزيعها وإعادة استخدامها بما يناسب عناصر العملية التدريبية/ التعليمية : من مدرب ومتدرب ومصمم تعليمي وخبير للمقرر. ويفضل غالباً أن يوجد بالمحتوى تفاعلية تضفي شيئا من المتعة على التدريب وتحث المتدرب على الاستمرار وتقيس ما اكتسبه من مهارات، وبنفس الوقت يمكن استقراء هذه التفاعلية من المتدرب لكي يتمكن المصمم من تعديل المحتوى بما يناسب أداء المتدرب. كما أن بعض أنظمة إدارة المحتوى تتيح حتى للمتدربين الإضافة للمحتوى وتبادل المعارف بينهم.


وقد ذكرت شركة ابعاد المعلومات ” ديموفنف ” انها ستصدر النسخة الرابعة من برنامج ادارة المحتوى ديموفنف Dimofinf CMS4 عن قريب والذى ستكون به مميزات مبهرة عن النسخة السابقة بطريقة مختلفة كما ذكر المهندس محمد الخياط كلمة عن اصدار النسخة الرابعة من برنامج ديموفنف قائلاً ”


[ltr]غداً سنغير مفهوم الإنترنت[/ltr]

فقد عرضت ديموفنف بعض الصور للقالب الاخبار من برنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى متضمن بعض المميزات الاساسية التى يحتاجها كل صاحب موقع للحرص على زواره و مستخدميه وتضمنت عدة نقاط منها:
[ltr] [/ltr]
1-      سرعة التصفح
[ltr]
[/ltr]




2-      التوافق مع معظم المتصفحات
[ltr]
[/ltr]



3-      التوافق مع الجوالات الذكية
[ltr]
[/ltr]



4-      التوافق مع الاجهزة اللوحية
[ltr] [/ltr]


وقدر ذكرت ديموفنف ان هنالك المزيد من المميزات الرائعة الاخرى التى ستقوم بنشرها الفترة القادمة عن برنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى.






















 
 


 

احمد بكير
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 3
نقــاط التميــز : 9
تاريخ التسجيل : 26/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى